كود خصم كارديال

كود خصم كارديال | رمز الكوبون (MH50) | خصم 50% الان

محتويات

وصف أحد الشعراء ساعة اليد قائلاً ((ربطتها بيدي اليسرى و قلتُ لها عدِّي دقائق عمري يا ابنة الزمنِ, يا زينة المعصم الزاهي بطلعتها كالطوق في الجيد أو كالقرط في الأذنِ, و مَن تصاحب كل الناس قاطبةً في الكوخ و القصر و الأرياف و المدنِ)), نعم هي ابنة الزمن و زينة المعاصم التي لا يُطيق أحد عنها استغناءً, لذا نطرح اليوم كود خصم كارديال الجديد بمناسبة قدوم العيد كي يرفل المستهلكون في ثوب التخفيض الساري على شتى ساعات اليد ذات الذوق الفريد.

و حتى تكتمل أناقة العيد أتحنا تخفيضات أكواد خصم كارديال أيضاً على قطع الإكسسوارات الفاخرة الأخرى كالأساور و السلاسل و المجوهرات و الكبكات و المحافظ و الأقلام وغيرها من القطع الوهاجة التي تضفي على الإطلالات سحراً و بريقاً و جاذبية في مقابل أسعار تنافسية يصعب العثور عليها تحت أسقف المنافذ التسويقية و المتاجر الإلكترونية.

كود خصم كارديال لعرض الإكسسوارات الرجالية المُبهر :

يحمل كود خصم كارديال بجعبته عرضاً مُبهراً للرجال فهو يتيح لهم فرصة شراء قطعتين أو أكثر من الإكسسوارات الرجالية بتخفيض تبلغ قيمته 50% من التكلفة الفعلية بمجرد تفعيل رمز كود خصم كارديال 2021 قبل إتمام العملية الشرائية, كما يتيح هذا الكود فرصة الحصول على ساعة رجالية مع قطعة من الاكسسوارات للظفر بنفس نسبة التخفيض المُغرية.

و تشمل الإكسسوارات الواقعة تحت وطأة تنزيلات قسائم كارديال كل اكسسوارات الرجال المطروحة في موقعنا من الكبك و المحافظ و الأقلام و السبح وغيرها من القطع المُفعمة بالنفحات الرجولية و نفحات الأصالة العربية.

كود خصم كارديال 2021 لساعات الألماس النسائية :

يقدم كود خصم كارديال أيضاً عرضاً سخياً للمعاصم النسائية, فهو يمنحها فرصة الظفر بساعة عصرية ذهبية أو فضية مصنوعة من أحجار الألماس الثمينة بنسبة خصم مذهلة تُقدر بـ 50% من الثمن الأصلي مع الحصول على إسوارة هدية وذلك عند استعمال رمز كود خصم كارديال بن قاسم قبيل الفراغ من سداد ثمن الطلبية, فمن حق المعاصم النسائية أن تتألق بدلال يليق بفتنتهن و أنوثتهن الطاغية.

ما أحدث كود خصم كارديال متاح الآن ؟

1) كود خصم كارديال 50% على ساعات النساء الفضية ذات المينا الرصاصية و الكُحلية.

2) كود خصم كارديال 2021 بقيمة تخفيض 15% على الأقلام الرجالية الفضية.

3) كود خصم ساعات كارديال 50% على ساعات روز جولد النسائية ذات المينا البُنية.

4) كود خصم كارديال بن قاسم 15% على الكبكات الرجالي النحاسية ذات الأطر الفضية.

5) كود خصم كارديال 32% على أساور الألماس النسائية مقاس 16.

6) كود خصم كارديال 2021 بنسبة تخفيض 33% على أساور الألماس النسائية مقاس 14.

7) كود خصم كارديال 2021 بتخفيض 15% على الكبك الرجالي الذهبي و المحافظ الرجالية السوداء و العنابية.

8) كود خصم كارديال 50% على عطور غراس Eau de Parfum للنساء و عطور فينا Eau de Parfum للرجال.

ما المنتجات المميزة التي يدعمها كود خصم كارديال ؟

يزخر متجر cardial بتشكيلات واسعة و متنوعة من المنتجات المميزة التي حظيت بإعجاب و تفضيل شريحة كبيرة من الزائرين و شهدت نسبة مبيعات أكبر من المعتاد, و يأتي في مقدمة هذه المنتجات الساعات النسائية ذات الجلد الأسود وساعات السيدات ذات المينا الخضراء و البُنية وكذلك ساعات السيدات الفضية ذات المينا الكحلية و الأساور الكريستالية بأسعار مدعومة من قِبل كود خصم كارديال الفعال.

بالإضافة إلى ساعات هوقو روز جولد والساعات الكريستالية و أيضاً الساعات الملونة لاسيما الخضراء منها علاوةً على عطورات غراس النسائية وز المزيد من القطع الفخمة المشمولة ضمن عروض و تخفيضات ساعات كارديال الثرية.

ما العلامات التجارية التي يدعمها كود خصم كارديال ؟

يدعم كود خصم كارديال العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال تصنيع ساعات اليد و إكسسواراتها مثل علامة بوس كلوب و هوقو ووتش و بفرلي هيلز بولو كلوب و المزيد من الأسماء المرموقة ذات الشهرة الذائعة في هذا الصدد و هو ما يكفل للمشترين حصولهم على منتجات أصلية بجودة مضمونة في مقابل أسعار هينة.

و ليس ذلك فحسب بل إن المتجر حريص على طرح الكثير من العروض الترويجية بصفة دورية على هذه الماركات التجارية حتى يصبح بمتناول كافة المتسوقين الحصول عليها دون الشعور بباهظة الأثمان, و من أبرز العروض السارية على الماركات الأصلية عرض شراء أي من ساعات بوس كلوب النسائية أو الرجالية بنسبة خصم تبلغ 20% عند تفعيل رمز قسيمة كارديال أثناء الطلب.

بالإضافة إلى عرض كود خصم كارديال بن قاسم الذي يتيح شراء أي من ساعات هوقو ووتش بأسعار لا تتجاوز 499 ريال سعودي فقط, و لمعرفة مستجدات الخصومات الراهنة يمكن زيارة موقعنا و النقر على أيقونة العروض حتى يتسنى لكم الإحاطة بكافة التنزيلات و الصفقات الشرائية الحصرية التي يتيحها كود خصم كارديال الرائج.

ما الخدمات التي يتيحها كود خصم كارديال 2021 ؟

1) خدمة توصيل الطلبات :

يستطيع المتسوقون باستخدام كود خصم كارديال أن يحصدوا خدمات توصيل مجانية تتيح لهم شحن طلباتهم إلى أعتاب منازلهم خلال مدة زمنية لا تتجاوز أسبوع في المملكة العربية السعودية و لا تتجاوز عشرة أيام في تتمة دول الخليج العربية دون فرض أي رسوم إضافية.

2) خدمة الدفع عبر الطرق المتعددة :

بإمكان مستخدمو كود خصم كارديال 2021 أن يسددوا تكاليف فواتير طلبياتهم من خلال أي من طرق الدفع الآمنة المتعددة سواء الفيزا كارد أو الماستر كارد أو خدمة مدى أو خدمة سداد أو تطبيق باي فورت فضلاً عن الدفع نقداً عن الاستلام.

3) خدمة الإرجاع المجاني :

ينعم مستخدمو كود خصم كارديال بن قاسم بخدمة الإرجاع المجاني التي تسمح لهم بإرجاع و استبدال المُقتنيات التي سبق لهم شراؤها من المتجر خلال يومين في حالة إرجاع المنتج و خمسة أيام في حالة استبداله وفق ما تمليه سياسة الاسترجاع.

ما هى مميزات موقع كارديال للشراء اون لاين من خلاله ؟

يحظى موقع كارديال بجُملة من المميزات التي يتمثل أبرزها في توافر العديد من موديلات الساعات المُذيلة بأسماء براندات شهيرة بأسعار خيالية, بجانب العروض و التخفيضات التي يتيحها كود خصم كارديال طيلة العام بلا انقطاع, فضلاً عن خدمات التسوق المتعددة كشحن الطلبات و الدفع المُيسر وغير ذلك.

ما هي أقسام تطبيق كارديال التي تشملها نسب الخصم الحصرية ؟

تشمل نسب الخصم الحصرية المُندلعة من كود خصم كارديال جميع أقسام التطبيق المُتمثلة في قسم الساعات الرجالية و الساعات النسائية و الألماس و الأساور, علاوةً على فئات الاكسسوارات و السلاسل و العطور و المزيد من الفئات الأخرى.

أين يجب أن أضع كود الخصم عندما أرغب باستخدامه على موقع كارديال ؟

إذا كنت ترغب في استخدام كود خصم كارديال عند الشراء فينبغي عليك وضعه في الخانة المخصصة له في سلة المشتريات و المُشار إليها بعبارة رمز القسيمة ثم انقر على زر الاستخدام كي يتم تفعيل نسبة التخفيض التي يحملها الكود على إجمالي ثمن الطلبية بفاعلية.

هل يتم تطبيق كود التخفيض كارديال اليوم على جميع المنتجات ؟

بكل تأكيد يتم تطبيق كود خصم كارديال اليوم على جميع المنتجات المعروضة في المتجر دام أن الكود يتمتع بصلاحية سارية حتى وقت الاستعمال و لا تتعارض أي من التفاصيل المُرفقة به مع الشروط و الأحكام التي يقرها الموقع بشأن سياسة العروض الترويجية و الكوبونات الشرائية.