كود خصم كارديال فعال

كود خصم كارديال فعال | انسخ الكود (MH50) | خصم 100 ريال

محتويات

إذا كانت الأزياء تُبرز مفاتن الأجساد فإن الساعات تُبرز مفاتن المعاصم, فإذا كنت ترغب في تتويج معصمك الأيسر بساعة يد قيمة تلبي ذوقك و تعبر عن شخصيتك فلا تتوانى عن التسوق برفقة كود خصم كارديال فعال و جديد حتى يتسنى لك اقتناء ساعة يد فريدة بثمنٍ زهيد.

هلم الآن إلى اقتناص أحد أكواد خصم كارديال الرائجة و استمتع بتجربة شراء رائعة مُفعمة بالمتعة و الراحة و التوفير.

كود خصم كارديال فعال على أرقى ساعات الكريستال :

تعتبر الساعات النسائية الكريستالية الفضية أكثر الساعات رواجاً و أعلاها في نسبة المبيعات حيث أنها تلقى إقبالاً كبيراً من السيدات اللواتي يقعن في غرامها, إذ أنها مصنوعة من أحجار الكريستال الثمينة و مُتألقة بلونها الفضي الأنيق و مُزودة بمينا وهاجة ناصعة البياض فضلاً عن أنها تنطوي على مادة الستانلس ستيل الفاخرة و هو ما جعلها تحظى بدرجة فخامة مُنقطعة النظير الأمر الذي دفعنا لطرح كود خصم كارديال فعال على ساعات الكريستال.

و يتيح استخدام كود خصم موقع كارديال عند الإقبال على شراء الساعات النسائية الكريستالية فرصة الظفر بنسبة تخفيض مذهلة تُقدر بـ 20% من التكلفة الفعلية, ليس هذا فحسب بل إن المشتري مع كود خصم ساعات كارديال قادر على تجزئة التكلفة على أربع دفعات شهرية متساوية دون تطبيق أي فوائد وذلك من خلال استعمال أي من البطاقات الائتمانية أو البطاقات البنكية مع اختيار ((تابي)) عند الوصول إلى صفحة الدفع أثناء الشراء.

كود خصم موقع كارديال لساعات أقل من 499 ريال :

يتيح التسوق باستخدام كود خصم كارديال فعال فرصة شراء أفخم ساعات اليد المُنتمية إلى علامة هوقو ووتش الرائدة بسعر زهيد لا يتجاوز 499 ريال سعودي, و تتجلى أبرز موديلات الساعات المشمولة في هذا العرض في الساعات النسائية الذهبية والساعات الفضية و ساعات روز جولد ذات الأطر الفضية والساعات النحاسية.

بالإضافة إلى الساعات الفضية ذات الأطر الذهبية والساعات الفضية ذات أطر روز جولد وساعات اليد ذات المينا الرمادية وذلك نظير سعر متواضع يكلله خصم ساعات كارديال المُبهر عند تفعيل رمز خصم كارديال أثناء الشراء.

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع كارديال ؟

يوفر الموقع عدة خيارات آمنة للدفع تتنوع ما بين الدفع عبر البطاقات الإئتمانية بنوعيها حيث الفيزا كارد و الماستر كارد بالإضافة إلى الدفع من خلال حسابي مدى و سداد وكذلك تطبيق PAYFORT علاوةً على الدفع النقدي عند الاستلام مع إمكانية استخدام كود خصم كارديال فعال في كل الأحوال.

هل يسمح موقع كارديال بإرجاع وإستبدال المنتجات ؟

نعم يسمح موقع كارديال باستبدال المنتجات خلال خمسة أيام من تاريخ استلام الشحنة كما يسمح بالإرجاع خلال ثمانٍ و أربعين ساعة من الاستلام بشرط بقاء المنتجات المُرتجعة على حالتها الأصلية دون ضرر و وجودها في أغلفتها التي جاءت بها.

إذا واجهتني أي مشكلة داخل موقع كارديال كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء ؟

في حال مواجهة أي مشكلة داخل الموقع يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر أي من قنوات الاتصال المتاحة على مدار الـ 24 ساعة في اليوم, و تتمثل هذه القنوات في البريد الإلكتروني الخاص بالموقع و الاتصال الهاتفي المباشر و خدمة الواتساب و صفحات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع كارديال ؟

يستغرق شحن و توصيل طلبات CARDIAL في مدينة الرياض مدة زمنية لا تتجاوز الثمانية و الأربعين ساعة و في بقية مدن المملكة يستغرق التوصيل مدة زمنية تتراوح ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام, أما بخصوص الطلبات الدولية خارج حدود المملكة فإن توصيلها قد يستغرق أكثر من عشرة أيام.